مرحبا بك اخي في منتديات اولاد برحيل منبر التميز والابداع التسجيل مفتوح اسرع لا تتأخر نحن في انتظار اعضاء جدد.

( منتديات vitaliss )



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 برشلونة يقدم لاعبه الجديد إبراهيم أفلاي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khabir

avatar

عدد المساهمات : 143
نقاط : 281
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: برشلونة يقدم لاعبه الجديد إبراهيم أفلاي   الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:14 pm



برشلونة يقدم لاعبه الجديد إبراهيم أفلاي


قدم فريق برشلونة ، حامل لقب البطولة الإسبانية لكرة القدم ، اليوم الجمعة ، لاعبه الهولندي الجديد إبراهيم أفلاي، ذي الأصول المغربية، إلى وسائل الإعلام.

وأعرب أفلاي ، العميد السابق لفريق إيندهوفن ، عن "سعادته المطلقة" للانضمام إلى النادي الكتالوني، وقال "أشعر بالسعادة البالغة لانضمامي إلى أفضل فريق في العالم .. سأرتدي قميص الفريق بمزيج من الفخر والاحترام .. رغم إحساسي ببعض التوتر للانتقال إلى أفضل ناد في العالم .. أستمتع بهذه اللحظة".

وقال أفلاي الذي انضم إلى برشلونة في عقد يمتد لأربعة أعوام، "يوجد لاعبون رائعون هنا ولكني سأظهر إمكانياتي، إنه لشرف لي التواجد هنا".

http://www.youtube.com/watch?v=EJLXt2rJ1TI&feature=player_embedded
وأوضح أفلاي بخصوص تفضيله عرض فريق برشلونة على العديد من العروض الأخرى، "منذ أن كنت طفلا أردت اللعب في برشلونة، بالنسبة لي إنه لحلم أن أكون هنا".

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفتا 'سبورت' و'موندو ديبورتيفو' أن أغلب مشجعي فريق برشلونة يشعرون بالسعادة للتعاقد مع أفلاي الذي خضع ، أمس الخميس ، بنجاح للفحوصات الطبية.

ووصل أفلاي إلى مطار إيل برات ايل أمس الخميس حيث توجه بعد ذلك إلى مكاتب النادي، على أن ينضم إلى تدريبات الفريق في 29 دجنبر الجاري، للتحضير لمباراة برشلونة ضد ليفانتي في 2 يناير القادم.

وقام إبراهيم أفلاي يزيارة خاطفة إلى استاد الكامب نو قبل خضوعه للفحوصات الطبية الضرورية، وصرح قائلاً "من المميز التواجد هنا فأنا سعيد للغاية". مضيفا "كنت متوترا لكن ذلك أمر عادي فأنا في أفضل نادٍ بالعالم وهذا الفريق مثير للغاية. أنا أستمتع حالياً بهذه اللحظات"

وتابع اللاعب الهولندي من أصل مغربي قائلاً "حتى الآن أنا لا أدرك ما حدث لي. لقد جئت و هذا يومي الأول في المدينة لكنني لا أتوقع أن يتطلب تأقلمي مع الأوضاع وقتاً طويلاً".



http://www.youtube.com/watch?v=DhLTV6z4XqE&feature=player_embedded

واختتم القائد السابق لإيندهوفن تصريحاته موضحاً "اللعب لبرشلونة حلم عظيم. الجميع يحلم باللعب لهذا النادي. إسألوا أي لاعب في العالم والكل سيرد بالموافقة والتعبير عن رغبته باللعب هنا حيث تُلعب كرة القدم الأفضل بالعالم."

يذكر أن إبراهيم أفلاي (24 عاما)، تكون في نادي آيندهوفن وكان أول موسم له مع الفريق الأول سنة 2003 وسبق له أن توج مع فريقه بطلا للدوري الهولندي أربعة مواسم متتالية سنوات 2005 و2006 و2007 و2008. كما شارك مع منتخب "الطواحين" في نهائيات كأس العالم الأخيرة بجنوب إفريقيا.


ويعد أفيلاي اللاعب السابع الذي ينضم من صفوف آيندهوفن الهولندي إلى برشلونة بعد توقيعه في الشهر الماضي على عقد يمتد لخمسة سنوات مقابل (3) ملايين يورو.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يقدم لاعبه الجديد إبراهيم أفلاي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم خاص بالرياضة-
انتقل الى: