مرحبا بك اخي في منتديات اولاد برحيل منبر التميز والابداع التسجيل مفتوح اسرع لا تتأخر نحن في انتظار اعضاء جدد.

( منتديات vitaliss )



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خرجة يقترب من التعاقد مع نابولي الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khabir

avatar

عدد المساهمات : 143
نقاط : 281
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: خرجة يقترب من التعاقد مع نابولي الإيطالي   الجمعة ديسمبر 31, 2010 4:59 am



خرجة يقترب من التعاقد مع نابولي الإيطالي



ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" مساء أمس الخميس، استنادا إلى تصريحات المدير الرياضي لفريق "جينوة" الإيطالي ،أن الدولي المغربي "الحسين خرجة" قريب من التعاقد مع فريق "نابولي" في إطار التفاهم بين الفريقين الإيطاليين.

ويأتي هذا التصريح بعدما بات من المؤكد أن "الحسين خرجة" يرغب في تغيير الأجواء والبحث عن فرص أفضل أمام المشاكل التي أصبح يتخبط فيها فريقه الحالي "جينوة" هذا الموسم والتي أدت إلى تغيير مدرب الفريق حيث تم وضع الدولي المغربي كلاعب احتياطي مع المدرب الجديد.

وقد أعلنت العديد من الفرق الإيطالية اهتمامها ب "الحسين خرجة" لعل أهمها كان من نادي "نابولي" الذي يشهد بداية ممتازة هذا الموسم بحيث يحتل الرتبة الثانية في الدوري الإيطالي ، وبدوره أعلن وكيل اللاعب الدولي المغربي "جوزيبي غالي" أن "حسين سيكون سعيدا بحمله قميص نابولي".

ويعتبر فريق "نابولي" الفريق الرابع بالقسم الأول الإيطالي الذي يحمل "خرجة" ألوان قميصه بحيث سبق له أن لعب رفقة نادي "روما" موسم 2005-2006 وكذا نادي "سيينا" 2008-2009 لينتقل بعد ذلك في يوليوز من سنة 2009إلى فريق "جينوة" ، هذا إضافة إلى لعبه لفريقين بالقسم الثاني الإيطالي بحيث قضى خمس مواسم رفقة فريق "تيرنانا" الذي جلبه من نادي "سبورتينغ ليشبونة" سنة 2001، كما حمل قميص فريق "بياشينسا" لموسم 2007-2008.

وقد صاحب عميد الفريق الوطني السابق نوع من سوء الحظ في مسيرته الكروية مع نادي "جينوة" بحيث تعرض للعديد من الأعطاب لعل أخطرها كان في أكتوبر من سنة2009 بحيث لم يعد إلى الميادين إلا في الدورات الأخيرة من الدوري الإيطالي للموسم الماضي (مارس 2010).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خرجة يقترب من التعاقد مع نابولي الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم خاص بالرياضة-
انتقل الى: